شركة الفضل ميديكال تقدم أفضل أسعار الأطراف الصناعية لليد لجميع عملائنا في مصر والوطن العربي، تعد شركة الفضل ميديكال إحدى الشركات المصرية الرائدة فى مجال صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية فى مصر والوطن العربي.

عمليات بتر الأطراف العلوية تنقسم إلى عدة مستويات تبعاً لمكان البتر :

يختلف نوع الطرف الصناعي او الجهاز التعويضي المستخدم تبعاً لمكان البتر فيوجد اطراف صناعية لكل من بتر جزئي في اليد او الاصابع، بتر تحت الكوع، بتر فوق الكوع ، بتر من مفصل الكتف.

لماذا شركة الفضل ميديكال ؟

لأن شركة الفضل ميديكال للأطراف الصناعية والاجهزة التعويضية لديها فريق من الكفاءات والخبرات العالية و العالمية و حاصلين على شهادات ألمانية معتمدة ومؤهل للعمل في هذا الصرح وبذلك نضمن للعميل تنفيذ كافة متطلباته باحترافية تامة حتى يعود لحياته الطبيعية في أسرع وقت و خير دليل رضا عملائنا في جميع الدول العربية.

أفضل اسعار الاطراف الصناعية لليد بمصر:

تقدم شركة الفضل ميديكال للأجهزة التعويضية و الأطراف الصناعية أفضل اسعار الاطراف الصناعية لليد في العالم بأعلى جودة، فنحن نقدم لك:

أفضل اسعار الاطراف الصناعية لليد والأطراف الصناعية الذكية الالكترونية التي تعمل عن طريق المخ و الدماغ في مصر و نقوم بالتدريب و التأهيل على أحدث الأجهزة.

للمزيد من المعلومات حول الاطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لليد وكذلك أحدث العروض و الخصومات تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي:

احجز ميعادك الآن واستعد حياتك الطبيعية في أسرع وقت وأفضل سعر و جودة في مصر و العالم العربي

انتقل إلى أعلى
WhatsApp chat