أفضل شركات الأطراف الصناعية في السعودية

أفضل شركات الأطراف الصناعية في السعودية

شارك هذا المنشور

يبحث الكثير من الأشخاص عن أشهر وأفضل شركات الأطراف الصناعية في السعودية في حالة الرغبة في الحصول على الأجهزة التعويضية والدعامات المختلفة لتعويض الفقد أو البتر في أحد أعضاء الجسم العلوية أو السفلية.

يجب الاهتمام الشديد باختيار العلامة التجارية أو الشركة الخاصة بالأطراف الصناعية بعد تدقيق عميق لمعرفة الخبرة الكبيرة والمنتجات الخاصة بها وجودتها وخدمة ما بعد البيع لأن هذا له دور كبير للمساعدة على اختيار أفضل الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية التي يحتاجها المريض وتوفير الصيانة والدعم المتكامل له في كل المراحل قبل وأثناء وبعد التركيب.

شركة الفضل واحدة من أهم شركات الأطراف الصناعية في السعودية التي تهتم بكامل معايير الجودة لكافة الأجهزة التعويضية والدعامات التي يستخدمها المرضى عند التعرض إلى أي مشاكل على إثرها ينتج فقدان جزء أو كامل أحد أطراف الجسم.

ما هي أهم الخدمات التي تقدمها شركة الفضل للأطراف الصناعية؟.

شركة الفضل من أشهر شركات الأطراف الصناعية في السعودية التي توفر للمرضى كافة سبل الراحة والعديد من الخدمات الطبية كالٱتي:

  • تمتلك شركة الفضل ميديكال خبرة كبيرة في مجال الدعامات والأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية بالإضافة إلى إمكانية ترشيح الكثير من الأطباء المختصين في هذا المجال للعديد من المرضى بناءا على الحالة المرضية.
  • يمكنك التواصل على مدار اليوم في أي وقت مع مسؤولي خدمة مؤسسة الفضل ميديكال للسؤال عن كافة الأشياء التي ترغب في معرفتها بما يخص الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية لأن الشركة توفر الدعم المعرفي الكامل للمرضى في هذا المجال في مختلف المراحل قبل وأثناء وبعد تركيب الدعامات والأجهزة التعويضية.
  • الفريق الطبي المؤهل على أعلى مستوى لمساعدة المريض على اختيار أنسب الأجهزة التعويضية والدعامات التركيبية التي تتلاءم مع طبيعة الحالة المرضية، وكل ذلك بهدف مساعدة المريض على ممارسة حياته الطبيعية دون أي مشاكل مرضية.
  • من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الفضل لجميع العملاء البرامج التدريبية والتأهيلية المتكاملة على استخدام جميع الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية والدعامات التركيبية والمتابعة الدورية مع المريض لكي يتم استخدام الطرف الصناعي بشكل محترف وتقديم كافة أعمال الصيانة للطرف الصناعي بعد الاستخدام.
  • خدمات الدعم النفسي على يد أمهر الاستشاريين النفسيين لمساعدة المريض على تجاوز فترة بتر أحد أطراف الجسم والاعتماد على جهاز تعويضي أو طرف الصناعي بدلا من ذلك حتى يعاود المريض حياته الطبيعية مرة ٱخرى من جديد دون أي معوقات أو مشاكل نفسية تؤثر عليه.

لماذا تعتبر مؤسسة الفضل ميديكال من أفضل شركات الأطراف الصناعية في السعودية وغيرها من البلدان العربية؟.

تحتل مؤسسة الفضل ميديكال مكانة مرموقة جدا ضمن أفضل شركات الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية والدعامات التركيبية في مصر والسعودية وجميع الدول العربية لما تقوم به من:

  1. تعتبر شركه الفضل وكيل حصري في مصر شركة بروتيور وهي شركة فرنسية من أهم وأشهر العلامات التجارية في مجال تصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية عالية الجودة الحاصلة على شهادات تقييم واعتماد دولية وعالمية في هذا المجال.
  2. توفير كافة الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية بما يتناسب مع عمر ووزن وحجم المريض من أفضل وأجود الخامات الصناعية وأحدث تكنولوجيا متطورة في هذا المجال لمساعدة المريض على استمرارية حياته بشكل طبيعي دون اي مشاكل.
  3. أسعار مؤسسة الفضل ميديكال مميزة للغاية مقارنة بجميع شركات الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية في السعودية وغيرها من الدول العربية حيث تقدم الشركة أسعار مميزة ومنافسة للغاية لمساعدة كافة المرضى بكل حب على ممارسة حياتهم مرة أخرى من جديد بعد التعرض إلى بتر أو فقدان أحد أعضاء وأطراف الجسم.
  4. خدمات مؤسسة الفضل ميديكال المميزة بداية من مساعدة المريض على اختيار أفضل الأطباء المختصين بناءا على الحالة الطبية الخاصة به مرورا باختيار أفضل الخامات والأجهزة والأطراف الصناعية والمتابعة الدورية بعد تركيب الأجهزة التعويضية والقيام بكافة أعمال الصيانه بالإضافة إلى التأهيل والتدريب للمريض على استخدام الجهاز التعويضي والطرف الصناعي حتى التعود عليه بشكل طبيعي.
  5. تحرص مؤسسة الفضل ميديكال على توفير كافة سبل الراحة للمرضى عن طريق خدمة العملاء المميزة على مدار الساعة لتلقي كافة استفساراتك والرد عليها في أسرع وقت بناءا على خبرة معرفية وعلم كبير في مجال الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.
  6. تتيح مؤسسة الفضل ميديكال خدمة الزيارات المنزلية السريعة التي تساعد المريض على تحديد أفضل الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية التي يحتاج إليها وأخذ كامل المقاسات ثم تصميم الجهاز التعويضي في أسرع وقت ومساعدة المريض على استخدامه بشكل متكامل.

ما هي أنواع الأطراف الصناعية التي تقدمها شركة الفضل ميديكال؟.

تحتوي مؤسسة الفضل ميديكال على جميع أنواع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية والدعامات التركيبية التي يحتاج إليها المريض بعد التعرض إلى أي عمليات بتر أو فقدان أحد أطراف الجسم:

  • أطراف صناعية بديلة عن الأطراف العلوية سواء كان الذراع بالكامل أو أحد الأصابع أو اليد.
  • أطراف صناعية بديلة عن الأطراف السفلية لتعويض الساق بالكامل أو القدم أو أحد الأصابع ٱيضا نتيجة التعرض إلى البتر خاصة مع الأشخاص الذين يعملون في المصانع والوقوف على الٱلات الحادة مثل قطع الأخشاب وغيرها.
  • أجهزة تعويضية ثابتة أو تجميلية غير متحركة كما تتواجد أيضا الأطراف الصناعية المتحركة الدنماركية التي تساعد المريض على الحركة والسير وأداء الأعمال اليومية من جديد.
  • أجهزة تقويم العمود الفقري وعلاج مشاكل تقوس وانحناء الظهر وكذلك الأحزمة الخاصة بكدمات وإصابات وكسور الضلوع.
  • تشمل خدمات الشركة ٱيضا أحذية تصحيح الأقدام عند الأطفال الصغار وحديثي المواليد نتيجة التشوهات الكبيرة الواقعة على عظام القدم.
  • الأطراف الصناعية الإلكترونية والأطراف التي تعمل بالبطاريات وغيرها من الأجهزة التعويضية المختلفة.
  • الأجهزة التعويضية للثدي عند السيدات اللاتي يعانين من مشاكل الأورام والسرطانات الخبيثة في منطقة الثدي والحاجة إلى استخدام أجهزة بديلة لتعويض المنظر الجمالي مرة أخرى.
  • أنواع مختلفة من الركبة الطبية لهؤلاء المرضى الذين يعانون من الخشونة الشديدة في مفصل الركبة أو بعض الكدمات والإصابات العنيفة الناتجة عن قطع في الأربطة والأوتار المسؤولة عن تثبيت مفصل الركبة.

تعرف على أهم ما يميز الأطراف الصناعية الموجودة في مؤسسة الفضل ميديكال:

شركة الفضل ميديكال تحتل مكانة متميزة متربعة على عرش افضل شركات الأطراف الصناعية في السعودية والخليج العربي بكامله:

  1. اختيار أفضل الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية عن طريق جودة الخامات المستخدمة في الصنع التي تكاد تكون قريبة جدا من الطرف الطبيعي دون أي فرق.
  2. أطراف مميزة جدا خفيفة في الوزن وسهولة في الحركة مع التدريب والتأهيل الخاص بشركة الفضل يعتاد المريض على استخدام الجهاز التعويضي دون الشعور بأي فرق عن الصورة الطبيعية.
  3. أهم ما يميز الدعامات التركيبية والأطراف الصناعية في شركة الفضل ميديكال أنها تدوم لفترات زمنية طويلة والعمر الافتراضي الخاص بها الكبير ولا تتعرض إلى التلف والتعطيل المتكرر كالكثير من الأجهزة التعويضية المنتشرة في الأسواق.
  4. اهتمام مؤسسة الفضل ميديكال بتقديم كافة خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى وحل جميع الأعطال والمشاكل التي قد تتعرض لها الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية بمساعدة المريض على ممارسة حياته بصورة طبيعية دون التوقف.
  5. تمتاز هذه الأطراف الصناعية  قطع الغيار الخاصة بها متوفرة بشكل كبير في الأسواق وأنها ذات أسعار مناسبة ليست مرتفعة للغاية بالإضافة إلى إمكانية التعديل فيها وحل جميع المشاكل والأعطال التي قد تواجهها.
  6. أسعارها المنافسة بقوة في السوق المحلي والعالمي.
  7. ماركات تجارية معروفة من المصانع الرئيسية فشركة الفضل وكيل حصري عن شركة بروتيور الفرنسية العالمية.

وسادة دعم العنق Cervical  Neck Pillow

حزام الضلوع والقفص الصدري universal rib belt

أطواق العنق فيلادلفيا لعلاج إصابات العنق philadelphia collar

طوق العنق الناعم Soft collar

مثبت الفك السفلي الصدري Somi orthosis

milwaukee brace دعامة ميلووكي لعلاج الجنف والحداب

دعامة الترقوة  لعلاج كسور الترقوة Clavicle Support

 Scoliosis Boston Brace دعامة الجنف بوسطن

طوق العنق الصلب لدعم الرقبة rigid collar neck

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

تقوس الظهر عند الأطفال
تقويم العمود الفقري

تقوس الظهر عند الأطفال

تقوس الظهر عند الأطفال هو عبارة عن تحدب أو انحناء شديد في العمود الفقري عند الطفل بحيث يكون الكتفان منخفضين إلى أسفل. تقوس الظهر عند الأطفال الصغار قد لا يكون ملحوظا إلا بعد بلوغهم والوصول إلى سن الشباب والمراهقة نظرا لتزايد حدة المشاكل المرضية مع الوقت وحدوث الانحناء الشديد في العمود الفقري من الأعلى. من

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى