احذية مرضى السكر الطبية Diabetic Shoes

احذية مرضى السكر الطبية Diabetic Shoes

شارك هذا المنشور

 

احذية مرضى السكر الطبية Diabetic Shoes لتوفير الراحة لأسفل الرجل والوقاية من تقرحات القدم وتلف اعصاب القدم وتخفيف الإجهاد الواقع عليها

والقدم السكرى هى حالة طبية تتعرض فيها القدم للأضرار نتيجة ضعف في أعصاب الطرف لإصابة صاحبها بمرض السكر، ونتيجة لفقدان الإحساس باللمس أو الضغط قد يؤدى إلى تقرحات لمرضى القدم السكرى بسبب حذاء ضيق، فينصح لمرضى القدم السكرى باقتناء احذية مرضى السكر الطبية بمواصفات طبية بحيث تكون مرنة ومريحة وخفيفة.

وتقدم شركة الفضل ميديكال احذية طبية لمرضى السكر في مصر، تعمل على توفير الراحة للقدم وتخفيف الإجهاد الواقع عليها، وتتكون من مواد خفيفة الوزن بجانب السيليكون الطبي الذي يعطي مرونة للحذاء والوسائد الهوائية التي تمتص الصدمات أثناء المشي.

أنواع احذية مرضى السكر الطبية

تعددت أنواع احذية مرضى السكر الطبية وذلك على حسب حالة كل مريض ولذلك سنشرح لكم هذه الأنواع حتى تصل الى الحل المناسب لراحتك وللتخلص من الألم المزعج وللحصول على حياة أفضل بدون قلق وحتى لا تسوء الحالة وتؤدي الى مضاعفات،
ومن أهم وأفضل هذه الأنواع

  Wedge Healing Shoes

صمم حذاء Wedge Healing Shoes  خصيصا لحماية الجزء الأمامي أو الخلفي من القدم السكري من خلال تصميم الحذاء الجيد الذي يساعد على رفع الضغط الواقع على الجزء الامامي او الخلفي من القدم أثناء المشي، ويستخدم ايضا لعلاج التقرحات في منطقة مشط القدم الناتجة عن القدم السكري كما يمكن استخدامه بعد التعرض للعمليات الجراحية في هذه المنطقة.

حذاء الفلات فوت 

يستخدم حذاء الفلات فوت لأصحاب القدم المسطحة لأنهم يعانون من صعوبة في الحركة أثناء المشي يوفر الحذاء الراحة من خلال عملية التوزيع الجيد لوزن الجسم أثناء الحركة. 

فرش خلية النحل 

يستخدم فرش خلية النحل في حالات وجود قرح في القدم حيث يترك مساحة فارغة تحت هذه القرح مما يساعد على تهويتها بشكل جيد ويسرع من عملية التئامها بسرعة كبيرة والتخلص منها.

Diabetic Shoes

Feature

  • Shoe with Velcro closures to the toes, for use when a patient is unable to wear a normal shoe.

Indication

  • Diabetes and Diabetic Ulcers.
  •  
  • Foot Anomalies such as Corns, Bunions. Hammer toes, Neuromas, Poor foot circulation.

أفضل أسعار احذية مرضى السكر الطبية Diabetic Shoes في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار أحذية مرضى السكر الطبية Diabetic Shoes في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا.

لشراء احذية مرضى السكر الطبية ولمعرفة الأسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

اتصل الآن للاستفسار او لشراء اي نوع يناسبك من الأحذية الطبية التي تناسبك من الانواع المتوفرة لدينا حيث الاعلى جودة والتميز في الصناعة الأوروبية والسعر التنافسي المناسب لجميع الفئات.

التواصل من خلال0109440233001000279354

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

دليلك الشامل عن الأطراف الصناعية فوق الركبة
معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

5 أسئلة شائعة حول الأطراف الصناعية فوق الركبة وإجاباتها المفصلة

1. مقدمة في السنوات الأخيرة، شهدنا تطورًا مذهلاً في تكنولوجيا الأطراف الصناعية فوق الركبة، وهذا التطور له تأثير كبير في حياة الأشخاص الذين فقدوا أطرافهم فوق الركبة نتيجة للحوادث أو الأمراض. يعد الأطراف الصناعية فوق الركبة بمثابة بديل حديث وفعال للأطراف الطبيعية، حيث تساعد الأشخاص على استعادة وظائفهم الحركية وتحسين جودة حياتهم. في هذا الدليل

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

Shopping Cart
Scroll to Top