احذية مرضى السكر الطبية Diabetic Shoes

احذية القدم السكري

احذية القدم السكري هي احذية طبية صممت خصيصا لحماية مرضى السكري من التعرض لمضاعفات مثل الغرغرينا او التقرحات او بتر القدمين بسبب فقدانهم الاحساس بالضغط او اللمس نتيجة ضعف في أعصاب الطرف.
يتم استخدم أحذية القدم السكري لتوفير الراحة وللمساعدة في تحسن الحركة والمشي بسهولة وحماية قدم المريض من التعرض لسوء الحالة وعلاجها لذلك ينصح الأطباء باختيار الحذاء المناسب لحالتهم.

انواع احذية القدم السكري

Wedge Healing Shoes

صمم حذاء Wedge Healing Shoes  خصيصا لحماية الجزء الأمامي أو الخلفي من القدم السكري من خلال تصميم الحذاء الجيد الذي يساعد على رفع الضغط الواقع على الجزء الامامي او الخلفي من القدم أثناء المشي، ويستخدم ايضا لعلاج التقرحات في منطقة مشط القدم الناتجة عن القدم السكري كما يمكن استخدامه بعد التعرض للعمليات الجراحية في هذه المنطقة.

 حذاء القدم السكري لحماية الجزء الأمامي والخلفي  Wedge Healing Shoes
Wedge Healing Shoes حذاء القدم السكري لحماية الجزء الأمامي والخلفي

حذاء الفلات فوت 

يستخدم حذاء الفلات فوت لأصحاب القدم المسطحة لأنهم يعانون من صعوبة في الحركة أثناء المشي يوفر الحذاء الراحة من خلال عملية التوزيع الجيد لوزن الجسم أثناء الحركة. 

حذاء الفلات فوت للقدم السكري
حذاء الفلات فوت القدم السكري

فرش خلية النحل 

يستخدم فرش خلية النحل في حالات وجود قرح في القدم حيث يترك مساحة فارغة تحت هذه القرح مما يساعد على تهويتها بشكل جيد ويسرع من عملية التئامها بسرعة كبيرة والتخلص منها.

فرش خلية النحل للقدم السكري
فرش خلية النحل القدم السكري

تواصل معنا لمعرفة المزيد عن احذية القدم السكري التي تناسب حالتك نحن نوفر لك أفضل الخامات على أيدي خبراء متخصصين لضمان راحة قدمك.

التواصل من خلال: 01094402330, 01000279354

انتقل إلى أعلى