الاطراف الصناعية في الاسكندرية

الاطراف الصناعية في الاسكندرية

الاطراف الصناعية في الإسكندرية

من أجل راحتكم تم افتتاح مركز الاطراف الصناعية في الاسكندرية فرع سموحة ، والتابع لشركة الفضل ميديكال كبرى الشركات الرائدة في انتاج الاطراف الصناعية في مصر والوطن العربي.

ونسعد بخدمتكم في مركز الاطراف الصناعية بالاسكندرية وتقديم كافة انواع الدعم الطبي والنفسي والمعرفي لعملائنا من قبل جراحة البتر، وحتى اختيار الطرف الصناعي الأمثل والمناسب للحالة وتدريب العميل عليه عن طريق طاقم متخصص، وحتى يتأقلم عليه ويعود لممارسة حياته بصورة طبيعية.

توفر الشركة ايضا امكانية اخذ مقاسات الطرف الصناعي بالمنزل عن طريق فني اطراف صناعية متخصص كخدمة متفردة ومتميزة من افضل شركة اجهزة تعويضية بالاسكندرية – الفضل ميديكال .
فقط اتصل بنا وستجدنا بجانبك وتمتع بحياة اسهل مع احدث الاطراف الصناعية بافضل اسعار الاطراف الصناعية في الاسكندرية .

أفضل أسعار الاطراف الصناعية في الإسكندرية :

تقدم شركة الفضل ميديكال للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية أفضل أسعار الاطراف الصناعية في الإسكندرية

عمليات بتر الأطراف العلوية تنقسم إلى عدة مستويات تبعاً لمكان البتر :

يختلف نوع الطرف الصناعي او الجهاز التعويضي المستخدم تبعاً لمكان البتر فيوجد اطراف صناعية لكل من بتر جزئي في اليد او الاصابع، بتر تحت الكوع، بتر فوق الكوع ، بتر من مفصل الكتف.

 عمليات بتر الاطراف السفلية تنقسم إلى عدة مستويات تبعاً لمكان البتر :

تختلف الاجهزة التعويضية حسب مكان البتر فيوجد بتر في مفصل الكاحل، بتر القدم السكري، بتر في مشط القدم، بتر تحت الركبة، بتر من مفصل الركبة، بتر فوق الركبة، بتر من مفصل الحوض .

اجهزة شلل عادية و فايبر جلاس خفيف الوزن , كما يتوفر لدينا اجهزة شلل المانى وامريكي و مصريه بدقة وتكنولوجيا عالمية .

فكرة اجهزة الشلل و جهاز شلل الاطفال في الطرف السفلى تعتمد على ان الطرف المصاب لا يمكنه حمل جسم المريض سواء لسبب ضعف العضلات والضمور – كما فى حالة شلل الاطفال – أو لسبب اصابة الحبل الشوكى، فيكون جهاز الشلل عبارة عن دعامتين طويلتين على جانبى الطرف المصاب مع وجود مفصل للركبة للثنى عند الجلوس لتحميل جسم المريض عليهما، وتكون الاربطة التى تمسك الطرف بين الدعامتين عبارة عن بولى بروبلين أو شرائح من الحديد يتم تبطينها تبعاً للنوع المستخدم .

لماذا الفضل ميديكال ؟

بخبرة 35 عام في تصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية نرعاكم لتعودوا الى حياتكم الطبيعية، حيث تقوم شركة الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية بتصنيع الاطراف الصناعية العلوية , الاطراف الصناعية السفلية , اجهزة الشلل بجميع انواعها المستوردة و المصرية لاكثر من 35 عام فى مصر و الوطن العربي للعملاء ولكبري الجهات الطبية، كما تتعهد الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية بتقديم التدريب و التأهيل بعد تركيب الطرف الصناعي، جهاز الشلل , حيث يستطيع المتدرب كسب ثقة الطرف الصناعى او الجهاز التعويضي كما يتم تدريبه على اهم الحركات حتى يتمكن من العودة الى حياته الطبيعية بمنتهى الثقة وفي أسرع وقت وباستخدام أحدث أجهزة التأهيل و التدريب.

صيانة بعد الاستلام

أفضل أسعار وجودة

التأهيل بأحدث التقنيات

اتصل بنا الان على رقم خدمة العملاء 01094402330 .

ستقوم خدمة العملاء بتحديد افضل الانواع المتاحه لك على حسب حالتك .

بعد ذلك سيتم تحديد ميعاد لك لأخذ المقاسات .

سيتم تحديد النوع الافضل لك بالشركة من قبل المتخصصين وسيتم تبليغك بميعاد الاستلام و التدريب .

استلم جهازك بعد التدريب عليه من خلال فريقنا المتخصص و باحدث الاجهزة لتعود لحياتك الطبيعية .

نشكرك على ثقتك بشركة الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية و سيكون بابنا مفتوح لك دائما .

احجز ميعادك الآن واستعد حياتك الطبيعية في أسرع وقت وأفضل سعر و جودة في مصر و العالم العربي