ثدي صناعي سيليكون تجميلي Artificial Breast

ثدى صناعى سيليكون تجميلي Artificial Breast

شارك هذا المنشور

. الثدي السيليكون يعطي مظهر تجميلي وصدر ممتلئ يراعي التوازن البصري لهيئة الجسم، يمكن غسله، سهل الارتداء والخلع، ناعم على الجلد

يعد الحل الآمن والمفعال للحصول على أنوثة طاغية وصدر بارز ومتميز بعد إجراء استئصال الصدر، حيث تقوم تلك الأجهزة بمليء الفراغ الذي سببته الجراحة ويعطي مظهر تجميلي وصدر ممتلئ يراعي التوازن البصري لهيئة الجسم.

يعتبر الفضل ميديكال أفضل اماكن بيع الثدي الصناعي في مصر، حيث تقدم تصميم ثدي صناعي سيليكون تجميلي بما يراعي نفس لون البشرة والمقاس المطلوب، بحيث يعطي مظهر طبيعي وجمالي وبنفس الهيئة الطبيعية.

للحصول على أفضل انواع الثدي الصناعي خفيف الوزن، سهل الحمل، المصنوع من السيليكون يعطي للجسم احساس بالارتياح أثناء الاستخدام، لا يسبب الحكة أو الحساسية، شكل الثدي الصناعي المتميز بأفضل الأسعار من الفضل ميديكال.

الثدي التعويضي أكثر راحة من البدائل الجراحية، ارتفاع أقل لدرجة الحرارة، تنظيم لدرجة الحرارة النشطة، ارتياح ونعومة على الجلد.

انواع الثدي الصناعي

يتوفر الثدي السيليكون بخامات عالية الجودة مستوردة ويتواجد منها:

  • ثدي سيليكون تايواني.
  • ثدي سيليكون برازيلي.
  • ثدي سيليكون صيني.

يمكنك التواصل معنا من خلال الارقام الموضحة بالأسفل لمعرفة المزيد عن كل نوع واختيار أكثر نوع يناسبك.

اسعار الثدي التعويضي

  • يتراوح سعر الثدي التعويضي في مصر من 2000 جنيه حتى 7000 جنيه.
  • لشراء الثدي التعويضي التجميلي ومعرفة الاسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال.

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار ثدي صناعي سيليكون تجميلي Artificial Breast في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=-PG1uZFx_0A

اماكن بيع الثدي التعويضي

  • يتوافر اماكن بيع البرا التعويضي لدى جميع فروع الفضل ميديكال.
  • وأيضا متوفر اونلاين والشحن لجميع المحافظات.
 
 

تواصلي معنا الآن لمعرفة المزيد عن الثدي السيليكون الذي يناسبك حيث نوفر لكي أفضل الخامات في الصناعة على أيدي خبراء متخصصين لضمان راحة أكثر.

التواصل من خلال: 01094402330, 01000279354

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

تقوس الظهر عند الأطفال
تقويم العمود الفقري

تقوس الظهر عند الأطفال

تقوس الظهر عند الأطفال هو عبارة عن تحدب أو انحناء شديد في العمود الفقري عند الطفل بحيث يكون الكتفان منخفضين إلى أسفل. تقوس الظهر عند الأطفال الصغار قد لا يكون ملحوظا إلا بعد بلوغهم والوصول إلى سن الشباب والمراهقة نظرا لتزايد حدة المشاكل المرضية مع الوقت وحدوث الانحناء الشديد في العمود الفقري من الأعلى. من

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى