جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن Minerva Brace

جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن Minerva Brace

شارك هذا المنشور

جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن Minerva Brace أفضل الاجهزة الطبية التي تعمل على توفير الحماية وعلاج الالتهابات والآلام في الرقبة من شركة الفضل ميديكال.

وتستخدم للحفاظ على استقامة وتثبيت الفقرات العنقية مع الفقرات الصدرية مع تثبيت الرأس تثبيت تام وتستخدم للحالات الحرجة، وبعد العمليات الجراحية في الفقرات العنقية بجانب دورها في علاج الرقبة الملتوية والآلام العصبية بالرقبة.

حيث أن الرقبة هي أكثر أجزاء العمود الفقري حركة كما انها تحمل 15% من وزن الجسم، ولكنها تحظى بحماية أقل من بقية أجزاء العمود الفقري كي تعطينا مدى حركة أكبر. 

أسباب آلام الرقبة

أسباب آلام الرقبة

وترجع آلام الرقبة للعوامل التالية:

  • العادات الخاطئة كالنوم على البطن أو النوم على وسادة لا تحفظ الإنحناء الطبيعي للرقبة في وضع جيد، أو النوم على مجموعه من الوسائد العالية.
  • الإجهاد المستمر للرقبة والجلوس الخاطئ المستمر لساعات طويلة على المكتب أو الكمبيوتر أو قيادة السيارة.
  • خشونة الفقرات العنقية وتحدث الخشونة كنتيجة طبيعية مع التقدم في السن ما بعد الخمسين وحمل الأشياء الثقيلة.
  • نتيجة إصابة في حادث.

جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن Minerva Brace

تستخدم في الآتي:

  • تستخدم للحفاظ على استقامة وتثبيت الفقرات العنقية مع الفقرات الصدرية مع تثبيت الرأس تثبيت تام وتستخدم للحالات الحرجة وبعد العمليات الجراحية في الفقرات العنقية.
  • علاج التهاب فقرات الرقبة.
  • علاج الآلام العصبية بالرقبة.
  • علاج الرقبة الملتوية.

Minerva Brace

  • Used to maintain alignment and installation of the cervical spine with the thoracic spine.
  • With a head full install and use critical situations and after operations.
  • Surgical in the cervical spine provide greater motion restriction from C5-C7 spine from the increased leverage on the person’s body.
  • It features anterior and posterior chest plates that are connected by shoulder straps, along with a chin plate and an occipital piece that connect to anterior and posterior struts.

افضل أسعار جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن Minerva Brace في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن Minerva Brace في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو الهاتف، كما يمكنكم زيارة فروعنا في محافظات مصر.

لشراء جهاز تثبيت الظهر مع الرقبة مع الذقن ولمعرفة الأسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

 
 

اتصل الآن للاستفسار او شراء اي نوع يناسبك من أنواع الجبائر الطبية الاعلى جودة لدينا حيث التمييز في الصناعة الأوروبية والسعر التنافسي المناسب لجميع الفئات.

التواصل من خلال: 01094402330, 01000279354

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

تقوس الظهر عند الأطفال
تقويم العمود الفقري

تقوس الظهر عند الأطفال

تقوس الظهر عند الأطفال هو عبارة عن تحدب أو انحناء شديد في العمود الفقري عند الطفل بحيث يكون الكتفان منخفضين إلى أسفل. تقوس الظهر عند الأطفال الصغار قد لا يكون ملحوظا إلا بعد بلوغهم والوصول إلى سن الشباب والمراهقة نظرا لتزايد حدة المشاكل المرضية مع الوقت وحدوث الانحناء الشديد في العمود الفقري من الأعلى. من

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى