حذاء التخفيف على مقدمة القدم Wedge Healing Shoes

حذاء التخفيف على مقدمة القدم Wedge Healing Shoes

شارك هذا المنشور

حذاء التخفيف على مقدمة القدم Wedge Healing Shoes يستخدم لحماية الجزء الأمامي من القدم السكرى وذلك عن طريق تجنب الضغط عليه، كما يستخدم لحالات تقرحات القدم السكرى في منطقة مشط القدم.
ويتكون حذاء التخفيف على مقدمة القدم من مواد خفيفة الوزن بجانب السيليكون الطبي الذي يعطي مرونة للحذاء، والوسائد الهوائية التي تمتص الصدمات أثناء المشي، أيضا يستخدم بعد العمليات الجراحية لحماية مقدمة القدم.

وتعتبر شركة الفضل ميديكال أفضل اماكن بيع الاحذية الطبية في مصر، أيضًا يمكنك تفصيل احذية طبية بالنوع والمقاس الخاص بك بأفضل اسعار الاحذية الطبية في مصر.

أفضل أسعار حذاء التخفيف على مقدمة القدم Wedge Healing Shoes في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار حذاء التخفيف على مقدمة القدم Wedge Healing Shoes في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

Wedge Healing Shoes

  • Used to protect the front part of the diabetic foot and by avoiding pressure on it.
  • It is also used for the cases of diabetic foot ulcers in the instep area, and is also used after surgical operations in this region.

لشراء حذاء التخفيف على مقدمة القدم ومعرفة الأسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

اتصل الآن للاستفسار او لشراء اي نوع يناسبك من الأحذية الطبية التي تناسبك من الانواع المتوفرة لدينا حيث الاعلى جودة والتميز في الصناعة الأوروبية والسعر التنافسي المناسب لجميع الفئات.

التواصل من خلال0109440233001000279354

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

تقوس الظهر عند الأطفال
تقويم العمود الفقري

تقوس الظهر عند الأطفال

تقوس الظهر عند الأطفال هو عبارة عن تحدب أو انحناء شديد في العمود الفقري عند الطفل بحيث يكون الكتفان منخفضين إلى أسفل. تقوس الظهر عند الأطفال الصغار قد لا يكون ملحوظا إلا بعد بلوغهم والوصول إلى سن الشباب والمراهقة نظرا لتزايد حدة المشاكل المرضية مع الوقت وحدوث الانحناء الشديد في العمود الفقري من الأعلى. من

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى