سيليكون استقامة اصبع الابهام Silicone Hallux Straightener

سيليكون استقامة اصبع الابهام Silicone Hallux Straightener

شارك هذا المنشور

سيليكون استقامة اصبع الابهام Silicone Hallux Straightener يعمل على توفير الراحة للقدم واستقامة اصبع الابهام وامتصاص الصدمات اثناء المشي وناعم على الجلد.

 ، وتوفر الفضل ميديكال سيليكون استقامة اصبع الابهام مصنوع من مواد لينة “سيليكون عالي الجودة” وتحمي القدم من الاحمرار، ولا تسبب الحساسية للجلد، وتدوم لفترات طويلة مع الاستخدام المستمر.

يمكنك الحصول على سيليكون استقامة اصبع الابهام Silicone Hallux Straightener بأفضل اسعار السيليكون الطبي في مصر من الفضل ميديكال للاطراف الصناعية واحذية القدم الطبية.

Silicone Hallux Straightener

Immobilizes the hallux for maximum healing provides adjustable varus/valgus positioning for correct alignment suggested for non-ambulatory use, primarily at night.

أفضل أسعار سيليكون استقامة اصبع الابهام Silicone Hallux Straightener في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار سيليكون استقامة اصبع الابهام Silicone Hallux Straightener في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي

لشراء سيليكون استقامة اصبع الابهام ومعرفة الاسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

تواصل معنا لمعرفة المزيد عن أنواع منتجات السيليكون التي تناسب حالتك نحن نوفر لك أفضل الخامات على أيدي خبراء متخصصين لضمان راحة قدمك.

التواصل من خلال: 01094402330, 01000279354


اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

تقوس الظهر عند الأطفال
تقويم العمود الفقري

تقوس الظهر عند الأطفال

تقوس الظهر عند الأطفال هو عبارة عن تحدب أو انحناء شديد في العمود الفقري عند الطفل بحيث يكون الكتفان منخفضين إلى أسفل. تقوس الظهر عند الأطفال الصغار قد لا يكون ملحوظا إلا بعد بلوغهم والوصول إلى سن الشباب والمراهقة نظرا لتزايد حدة المشاكل المرضية مع الوقت وحدوث الانحناء الشديد في العمود الفقري من الأعلى. من

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى