شراب دوالي الساقين Compression Stocking

شراب دوالي الساقين Compression Stocking

شارك هذا المنشور

شراب دوالي Compression Stocking شراب دوالي الساقين المرن والناعم على الجلد والمصنوع من أفضل الخامات عالية الجودة لعلاج دوالي الوريد، قصور الوريد، وعلاج تجلط الدم، ويتم لبس شراب الدوالي حول الساق ليقوم بالضغط على الأوردة لتقليل قطرها، وهو ما يزيد من سرعة تدفق الدم بداخل الأوردة. 

وتقدم شركة الفضل ميديكال شراب دوالي Compression Stocking بنوعين مختلفين، شراب تحت الركبة، وشراب فوق الركبة بأفضل اسعار شراب الدوالي في مصر.

فوائد شراب دوالي الساقين

  • تعمل على التقليل من ألم الدوالي.
  • يساعد في تسكين ارتفاع درجة الحرارة.
  • تخلص من الشعور بالثقل الشديد في الساقين.
  • تمنع ظهور التقرح في الوريد.
  • تحد من احتمال الإصابة بجلطات الأوردة.
  • تظهر فائدة الجوارب الضاغطة خاصة عند المداومة على ممارسة الرياضة.

وظائف شراب دوالي الساقين

الجوارب الضاغطة تؤدي مهمتها على مستويين:

  • تساعد في الضغط على الأوعية الدموية، مما يسمح لأوردة الساق بضخ كميات أكبر من الدم باتجاه القلب أثناء الوقوف، لأنه إذا لم يضخ الجسم كميات كافية من الدم إلى الأعلى فإن ذلك سيسبب الإصابة بتورمات وتغيرات جلدية على الساق. وفي هذه الحالة، فإن الضغط الخارجي بسبب ارتداء الجوارب الضاغطة يعمل على تصغير قطر الأوردة، مما يسبب سرعة سريان الدم بداخلها، وبالتالي تقليل الشعور بالتعب.
  • تقوم الجوارب بالضغط على الأنسجة الدهنية الموجودة تحت الجلد، مما يساهم في تقليل ظهور التورمات عند الإصابة بأي نوع من الالتهابات، لأن الجوارب تسرع عملية امتصاص وتصريف السوائل بالأنسجة، حيث أن الضغط ينتج عنه التخفيف من التعرّض للالتهاب.

الآثار جانبية

هل يوجد آثار جانبية لشراب دوالي الساقين؟

جوارب الدوالي ليست علاجاً نهائياً للدوالي، وهي لا تعمل على اختفائها أو التخلّص من الشعيرات الدموية بشكل نهائي. علماً أن بعض المرضى يعانون من ضيق شديد عند ارتداء هذا النوع من الجوارب بصورة مستمرة.

 لذلك نؤكد أن الرجوع الى الجوارب الطبية من الأفضل أن يكون تحت إشراف طبيّ، لأن ذلك قد يسبب ضيق الشرايين وضعف الدورة الدموية.

نصائح لتقليل آلام دوالي الساقين

  • يجب الحرص على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تساعد على تدفق الدم داخل الأوعية الدموية بشكل جيد، مما يخفف من شدة الألم الذي يشعر به المريض.
  • يعتبر تدليك المناطق المصابة بالدوالي من الأشياء المهمة التي تقلل من الألم.
  • عدم الوقوف لفترات زمنية طويلة.
  • التخلص من الوزن الزائد والسمنة المفرطة لأنها تعتبر من أهم أسباب الدوالي.
  • من المهم تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على عناصر غذائية مفيدة، وخاصة التي تحتوي على مضادات الأكسدة ومنها الزنجبيل والثوم.
  • الإقلاع عن التدخين للوقاية من الإصابة بالدوالي.

 Compression Stocking

  • Designed to help prevent the occurrence of, and guard against further progression of venous disorders, such as edema, phlebitis and thrombosis.
  • Compression stockings are elastic garments worn around the leg, compressing the limb. This reduces the diameter of distended veins and causes an increase in venous blood flow velocity and valve effectiveness.
  • Compression therapy helps decrease venous pressure, prevents venous stasis and impairments of venous walls, and relieves heavy and aching legs.

أفضل أسعار شراب دوالي Compression Stocking في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار شراب دوالي Compression Stocking في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو الهاتف كما يمكنكم زيارة فروعنا في محافظات مصر.

لشراء شراب دوالي الساقين ولمعرفة الأسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

 
 

اتصل الآن للاستفسار او شراء أفضل انواع شرابات الدوالي الاعلى جودة لدينا حيث التمييز في الصناعة الأوروبية والسعر التنافسي المناسب لجميع الفئات.

التواصل من خلال: 01094402330, 01000279354

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

تقوس الظهر عند الأطفال
تقويم العمود الفقري

تقوس الظهر عند الأطفال

تقوس الظهر عند الأطفال هو عبارة عن تحدب أو انحناء شديد في العمود الفقري عند الطفل بحيث يكون الكتفان منخفضين إلى أسفل. تقوس الظهر عند الأطفال الصغار قد لا يكون ملحوظا إلا بعد بلوغهم والوصول إلى سن الشباب والمراهقة نظرا لتزايد حدة المشاكل المرضية مع الوقت وحدوث الانحناء الشديد في العمود الفقري من الأعلى. من

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى