كيف تحصل على طرف صناعي مجاني

كيف تحصل على طرف صناعي مجاني

إذا أردت أن تعرف كيف تحصل على طرف صناعي مجاني ؛ هناك حالات يمكنها الحصول على اطراف صناعية مجانية في مصر ،
من الجمعيات الخيرية لمحدودي الدخل وغير القادرين على تحمل اسعار الاطراف الصناعية .

كيف تحصل على طرف صناعي مجاني

وتولي بعض الجمعيات جهودًا تجاه ذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع بتسليم و تركيب أطراف صناعية مجانية في مصر وتحمل اسعار الطرف الصناعي كاملة بعد عمل بحث للحالات المقدمة بواسطة المختصين لديها .

كيف تحصل على طرف صناعي مجاني ؟

شركة الفضل ميديكال للأطراف الصناعية و الأجهزة التعويضية تقدم لك قائمة ببعض الجمعيات الخيرية التي تحمل أسعار الأطراف الصناعية بالكامل:

اسم الجمعية الخيرية

الخط الساخن

الموقع الالكتروني

جمعية رسالة

19450

resala.org

جمعية الاورمان الخيرية

19455

dar-alorman.com

بيت الزكاة و الصدقات المصري

15111

baitzakat.org.eg

جمعية مصر الخير

16140

misrelkheir.org

ملحوظة
هامة:

·       هذه مجرد مساهمة منا في جمع بعض المعلومات عن الجمعيات الخيرية في لمصر لرعاية المصابين و غير القادرين فقط لا غير ولا يوجد تعاون مباشر بين شركة الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية وأي من تلك الجمعيات الخيرية في مصر بخصوص هذا الشأن.

·       للاستفسار عن الأطراف الصناعية المجانية يُرجى التواصل المباشر مع أي من تلك الجمعيات الخيرية عبر الخط الساخن أو الموقع الالكتروني الخاص بها.

 

عمليات بتر الأطراف العلوية تنقسم إلى عدة مستويات تبعاً لمكان البتر :

يختلف نوع الطرف الصناعي او الجهاز التعويضي المستخدم تبعاً لمكان البتر فيوجد اطراف صناعية لكل من بتر جزئي في اليد او الاصابع، بتر تحت الكوع، بتر فوق الكوع ، بتر من مفصل الكتف.

 عمليات بتر الاطراف السفلية تنقسم إلى عدة مستويات تبعاً لمكان البتر :

تختلف الاجهزة التعويضية حسب مكان البتر فيوجد بتر في مفصل الكاحل، بتر القدم السكري، بتر في مشط القدم، بتر تحت الركبة، بتر من مفصل الركبة، بتر فوق الركبة، بتر من مفصل الحوض .

اجهزة شلل عادية و فايبر جلاس خفيف الوزن , كما يتوفر لدينا اجهزة شلل المانى وامريكي و مصريه بدقة وتكنولوجيا عالمية .

فكرة اجهزة الشلل و جهاز شلل الاطفال في الطرف السفلى تعتمد على ان الطرف المصاب لا يمكنه حمل جسم المريض سواء لسبب ضعف العضلات والضمور – كما فى حالة شلل الاطفال – أو لسبب اصابة الحبل الشوكى، فيكون جهاز الشلل عبارة عن دعامتين طويلتين على جانبى الطرف المصاب مع وجود مفصل للركبة للثنى عند الجلوس لتحميل جسم المريض عليهما، وتكون الاربطة التى تمسك الطرف بين الدعامتين عبارة عن بولى بروبلين أو شرائح من الحديد يتم تبطينها تبعاً للنوع المستخدم .

لماذا الفضل ميديكال ؟

بخبرة 35 عام في تصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية نرعاكم لتعودوا الى حياتكم الطبيعية، حيث تقوم شركة الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية بتصنيع الاطراف الصناعية العلوية , الاطراف الصناعية السفلية , اجهزة الشلل بجميع انواعها المستوردة و المصرية لاكثر من 35 عام فى مصر و الوطن العربي للعملاء ولكبري الجهات الطبية، كما تتعهد الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية بتقديم التدريب و التأهيل بعد تركيب الطرف الصناعي، جهاز الشلل , حيث يستطيع المتدرب كسب ثقة الطرف الصناعى او الجهاز التعويضي كما يتم تدريبه على اهم الحركات حتى يتمكن من العودة الى حياته الطبيعية بمنتهى الثقة وفي أسرع وقت وباستخدام أحدث أجهزة التأهيل و التدريب.

صيانة بعد الاستلام

أفضل أسعار وجودة

التأهيل بأحدث التقنيات

احجز ميعادك الآن واستعد حياتك الطبيعية في أسرع وقت وأفضل سعر و جودة في مصر و العالم العربي

انتقل إلى أعلى
WhatsApp chat