مشاية الشلل الدماغي للاطفال C.P. Walker

مشاية الشلل الدماغي للاطفال C.P. Walker

مشاية الشلل الدماغي للاطفال

مشاية الشلل الدماغي للأطفال C.P. Walker يستخدمها الأطفال المصابين بالشلل الدماغى والذين لديهم مشاكل التحكم والسيطرة على العضلات مما يؤثر على قدراتهم على الحفاظ على توازنهم فى حالة الوقوف والمشى. وتساعد في علاج اعراض الشلل الدماغي للاطفال ، ضمور المخ ، والتاخر الحركى بأفضل اسعار مشاية الدماغ للأطفال 

يمكنك الحصول على مشاية الشلل الدماغي للأطفال و افضل اجهزة التأهيل والعلاج الطبيعي في حالات الشلل الدماغي للأطفال من شركة الفضل ميديكال لانتاج الاطراف الصناعية والمعدات الطبية .

أسعار مشاية الشلل C.P. Walker في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار مشاية الشلل الدماغي للأطفال C.P. Walker في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا.

C.P. Walker

Children with cerebral palsy who have control problems and muscle control, which effect on their ability to maintain their balance in case of standing and walking.

لماذا الفضل ميديكال ؟

بخبرة 35 عام في تصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية نرعاكم لتعودوا الى حياتكم الطبيعية، حيث تقوم شركة الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية بتصنيع الاطراف الصناعية العلوية , الاطراف الصناعية السفلية , اجهزة الشلل بجميع انواعها المستوردة و المصرية لاكثر من 35 عام فى مصر و الوطن العربي للعملاء ولكبري الجهات الطبية، كما تتعهد الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية بتقديم التدريب و التأهيل بعد تركيب الطرف الصناعي، جهاز الشلل , حيث يستطيع المتدرب كسب ثقة الطرف الصناعى او الجهاز التعويضي كما يتم تدريبه على اهم الحركات حتى يتمكن من العودة الى حياته الطبيعية بمنتهى الثقة وفي أسرع وقت وباستخدام أحدث أجهزة التأهيل و التدريب.

صيانة بعد الاستلام

أفضل أسعار وجودة

التأهيل بأحدث التقنيات

اتصل بنا الان على رقم خدمة العملاء 01094402330 .

ستقوم خدمة العملاء بتحديد افضل الانواع المتاحه لك على حسب حالتك .

بعد ذلك سيتم تحديد ميعاد لك لأخذ المقاسات .

سيتم تحديد النوع الافضل لك بالشركة من قبل المتخصصين وسيتم تبليغك بميعاد الاستلام و التدريب .

استلم جهازك بعد التدريب عليه من خلال فريقنا المتخصص و باحدث الاجهزة لتعود لحياتك الطبيعية .

نشكرك على ثقتك بشركة الفضل ميديكال للاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية و سيكون بابنا مفتوح لك دائما .

احجز ميعادك الآن واستعد حياتك الطبيعية في أسرع وقت وأفضل سعر و جودة في مصر و العالم العربي