بافليك هارنيس لتثبيت الورك وتقوية عضلات الفخذ Pavlik Harness

بافليك هارنيس لتثبيت الورك وتقوية عضلات الفخذ Pavlik Harness

شارك هذا المنشور

pavlik harness معنى

 بافليك هارنيس Pavlik Harness يستخدم في علاج HHD Developmental Dysplasia of the Hip وهو عبارة عن خلع الورك حيث يكون الجزء العلوي من عظمة الفخد غير مستقر داخل تجويف الورك.

فالأطفال الذين يعانون من DDH يستخدمون هذه الأربطة التي يتم تثبيتها حول أرجل الطفل وحول الكتف والصدر كما هو مبين في الشكل، وهذا هو أفضل وضع لتثبيت الورك وكذلك لتقوية عضلات وأربطة الفخد.

حزام بافليك هارنيس يعد علاج اساسي للأطفال المصابين بخلع الورك او التنسج النمائي للورك كما يمكن استخدامه في حالات كسر عظم الفخذ للحفاظ على ثني الركبتين وابقاء الفخذين متباعدين لأنه يقوم بتثبيت عظام الورك والمساعدة على نموها بشكل سليم والتئام هذه الكسور ويكون طريقة تركيب جهاز بافليك هارنيس حسب طريقة الطبيب المختص.

يمكنك شراء بافليك هارنيس Pavlik Harness بأفضل الاسعار من شركة الفضل ميديكال للجبائر والدعامات الطبية.

أسعار جهاز بافليك هارنيس Pavlik Harness في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على سعر جهاز بافليك هارنيس Pavlik Harness في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا.

Pavlik Harness

Feature

  • It’s a chest strap, two shoulder straps and two stirrups made of canvas, Velcro and buckles, this harness is typically used on new-borns up to 3 months old
  • Provides a standard treatment for infants with hip dysplasia. It keeps the hips in a position that allows them to develop correctly.

لشراء حزام بافليك هارنيس ولمعرفة الأسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

اتصل الآن للاستفسار او شراء اي نوع يناسبك من أنواع أجهزة الاطفال الاعلى جودة لدينا حيث التمييز في الصناعة الأوروبية والسعر التنافسي المناسب لجميع الفئات.

التواصل من خلال: 01094402330, 01000279354

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

دليلك الشامل عن الأطراف الصناعية فوق الركبة
معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

5 أسئلة شائعة حول الأطراف الصناعية فوق الركبة وإجاباتها المفصلة

1. مقدمة في السنوات الأخيرة، شهدنا تطورًا مذهلاً في تكنولوجيا الأطراف الصناعية فوق الركبة، وهذا التطور له تأثير كبير في حياة الأشخاص الذين فقدوا أطرافهم فوق الركبة نتيجة للحوادث أو الأمراض. يعد الأطراف الصناعية فوق الركبة بمثابة بديل حديث وفعال للأطراف الطبيعية، حيث تساعد الأشخاص على استعادة وظائفهم الحركية وتحسين جودة حياتهم. في هذا الدليل

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

Shopping Cart
Scroll to Top