فرش خلية النحل Off Loading Insole

فرش خلية النحل Off Loading Insole

شارك هذا المنشور

فرش خلية النحل Off Loading Insole يستخدم لعلاج قرح القدم السكري، يعمل على راحة القدم وامتصاص الصدمات وتخفيف آلام القدمين ويدوم طويلا مع الاستخدام المستمر. 

 ، وتوفر الفضل ميديكال فرش خلية النحل للحماية من تقرحات القدم السكري، مصنوع من مواد لينة عالية الجودة وتحمي القدم من الاحمرار
ولا تسبب الحساسية للجلد.

يمكنك الحصول على فرش خلية النحل Off Loading Insole بأفضل اسعار الفرش طبي في مصر من الفضل ميديكال للأطراف الصناعية واحذية القدم الطبية.

Off Loading Insole

Feature

  • Off-load the plantar aspect of the foot to Relief pain.
  • Insole System features a multi-indication removable-peg chassis that effectively off-loads the plantar aspect of the foot after surgery or when wounds are present.

Indication

  • Wound Care.
  • Treatment of diabetic ulcers used with diabetic shoe and Walking boot.

أفضل أسعار فرش خلية النحل Off Loading Insole في مصر

للمزيد من المعلومات حول أفضل خصومات على أسعار فرش خلية النحل Off Loading Insole في مصر وكذلك أحدث العروض تواصل معنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي:

لشراء فرش خلية النحل ولمعرفة الأسعار يرجى زيارة متجر الفضل ميديكال

اتصل الآن للاستفسار او لشراء اي نوع يناسبك من الأحذية الطبية التي تناسبك من الانواع المتوفرة لدينا حيث الاعلى جودة والتميز في الصناعة الأوروبية والسعر التنافسي المناسب لجميع الفئات.

التواصل من خلال0109440233001000279354

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات والعروض من الفضل ميديكال

المزيد للتصفح

دليلك الشامل عن الأطراف الصناعية فوق الركبة
معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

5 أسئلة شائعة حول الأطراف الصناعية فوق الركبة وإجاباتها المفصلة

1. مقدمة في السنوات الأخيرة، شهدنا تطورًا مذهلاً في تكنولوجيا الأطراف الصناعية فوق الركبة، وهذا التطور له تأثير كبير في حياة الأشخاص الذين فقدوا أطرافهم فوق الركبة نتيجة للحوادث أو الأمراض. يعد الأطراف الصناعية فوق الركبة بمثابة بديل حديث وفعال للأطراف الطبيعية، حيث تساعد الأشخاص على استعادة وظائفهم الحركية وتحسين جودة حياتهم. في هذا الدليل

معلومات عن الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية

10 أسباب لشراء الأطراف الصناعية الفرنسية: يتعرض الكثير من الأشخاص على مختلف الأعمار السنية الى حوادث السير العابرة أو الإصابات والكدمات العنيفة خلال ممارسة الرياضة أو مناطق العمل وقد يحتاج إلى استخدام أطراف صناعية. كما أن مرضى السكري من أشهر الفئات المرضية الذين يحتاجون إلى استخدام الأطراف الصناعية بعد التعرض إلى عمليات البتر الناتجة عن

Shopping Cart
Scroll to Top