الاطراف الصناعية السفلية

الاطراف الصناعية السفلية

شركة الفضل ميديكال واحدة من أكبر الشركات الرائدة في تركيب الاطراف الصناعية السفلية في مصر والوطن العربي بخبرة أكثر من 40 عاماً.
وتوفر الشركة افضل الماركات العالمية في مجال تصنيع الاطراف الصناعية السفلية الحديثة مثل اوتوبوك الالمانية وماركات اخرى مثل ميتيز الروسية وبروتيور …الخ.
وبعد حصول شركتنا على التوكيل الحصري لشركة بروتيور الفرنسية العالمية في صناعة وتطوير الاطراف الصناعية السفلية نقدم لكم أحدث الاطراف بأفضل الاسعار في مصر.

طرف اصطناعي للبتر الجزئي للقدم

أطراف صناعية لبتر جزئي في القدم - بتر في مشط القدم
أطراف صناعية لبتر جزئي في القدم – بتر في مشط القدم

ولها عديد من الانواع والخامات التي نوفرها لتناسب احتياجاتكم دائما مع مراعاة الجودة والسعر سواء كانت سليكون او شوبار او قدم كاملة.

الاطراف الصناعية تحت الركبة

الاطراف الصناعية تحت الركبة
الاطراف الصناعية تحت الركبة

والطرف الصناعي تحت الركبة يتم اختياره بناء على درجة المرونة والحركة التي يحتاجها العميل في القدم لتوفير السلاسة التي تسهل عليه حياته. ومنها القدم الثابتة والمتحركة والديناميك موشن.

الاطراف الصناعية فوق الركبة

الاطراف الصناعية فوق الركبة
الاطراف الصناعية فوق الركبة

ويتم اختيار الطرف الصناعي فوق الركبة بناء على سلاسة الحركة التي تقدمها الركبة وتكون ايضا حسب عمر ووزن العميل والانشطة اليومية التي يمارسها ومنها الركبة الثابتة، وحرة الحركة، والركبة الهيدروليك.

اطراف صناعية من مفصل الحوض

اطراف صناعية من مفصل الحوض
أطراف صناعية من مفصل الحوض

ويتم فيها عمل تجميع متخصص حسب حالة العميل لتنسيق وظائف الركبة والقدم بشكل مناسب لسد احتياجاته اليومية من الحركة ويتم التدريب على استخدامه مع متخصصين مؤهلين من شركة الفضل ميديكال.

انواع الاطراف الصناعية فوق الركبة الالمانى تيتانيوم - الفرق بين الركبة العادية و التيتانيوم
ما هى الاطراف الصناعية السفلية - اماكن البتر - الانواع - الصناعات - كيفية الاستخدام
انتقل إلى أعلى